الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يدخل سباق التعاقد مع نجم ليفربول

أحمد تاضومانت

17:56 13/03/2018

يبدو أن نجم خط وسط نادي ليفربول ، سيشعل الأجواء في الانتقالات الصيفية المقبلة بالقارة العجوز ، وذلك بعد رغبة الكثير من الأندية في التعاقد معه ، أبرزها يوفنتوس الإيطالي .

ووفقا لصحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية ، فإن نادي ريال مدريد يخطط لضم الألماني إيمري تشان ، نجم وسط أحمر الميرسيسايد ضمن سوق انتقالات ريال مدريد المقبل، وذلك على الرغم من إشارة التقارير الصحفية إلى اتفاقه مع نادي يوفنتوس على الانتقال إليه في يونيو المقبل .

وألمحت الصحيفة الإيطالية إلى أن وكلاء اللاعب لم يتفقوا حتى الآن مع إدارة البيانكونيري حول تفاصيل الصفقة ، وذلك بسبب علمهم بأن تشان ضمن اهتمامات ريال مدريد .

ولفتت التقارير الصحفية إلى أنه في حال فشل يوفنتوس في ضم إيمري تشان ، فسيكون البديل هو جاك ويلشر لاعب نادي آرسنال ، والذي بدوره ينتهي عقده في الصيف المقبل .

وسينتهي عقد اللاعب الألماني ، مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي ، وبالتالي فإن انتقاله لأي فريق جديد سيكون في صفقة انتقال حر .

يُذكر أن اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً ، يقدم مستويات مميزة مع النادي الإنجليزي خلال الموسم الحالي ، وقد رفض تمديد عقده مع الفريق على الرغم من إصرار يورجن كلوب على استمراره في الأنفيلد ، باعتباره ركيزة أساسية في منظومة الريدز .

فيديو مهم : رئيس نادٍ يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

الأكثر قراءة