الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قائد أتلتيكو مدريد يحترم قرار جريزمان بالرحيل إلى برشلونة

أحمد تاضومانت

02:01 12/03/2018

تحدث جابي فرناديز ، قائد نادي أتلتيكو مدريد ، عن مستقبل زميله في الفريق ، أنطوان جريزمان ، في الوقت الذي تؤكد فيه الصحف اقترابه من برشلونة في الصيف المقبل .

وفاز أتلتيكو مدريد على سيلتا فيجو بثلاثية نظيفة ، سجلها أنخيل كوريا وفيتولو وأنطوان جريزمان ، ليقلص الروخيبلانكوس الفارق مع برشلونة المتصدر ، إلى ثماني نقاط .

وقال جابي في تصريحات صحفية عقب المباراة : ” كل ما أطلبه من جريزمان هو أنه طالما استمر هنا ، فليدافع عن قميص هذا النادي بالطريقة التي يستحق أن يدافع بها عنه .. أتفهم أن بعض اللاعبين هنا ، لا يحملون أتلتيكو في قلوبهم ، ويمكنهم الرحيل عن النادي ، ولا توجد حاجة لانتقادهم أو تعذيبهم بسبب ذلك ” .

وتابع : ” أنطوان لاعب استثنائي بالنسبة للجميع .. هو محبوب داخل الفريق ، ويمتلك مهارة مذهلة مقارنة بلاعبين آخرين ، ولهذا السبب يصنع الفارق .. ثارت الكثير من الأقاويل عنه في بداية الموسم ، وعن رغبة برشلونة وأندية أخرى في ضمه ، وهو الأمر الذي ربما تسبب في حيرته ” .

وعبر جابي عن احترامه لقرارات جريزمان بالقول : ” لو قرر جريزمان الرحيل فسنحترمه بلا شك ولكن ما نراه الآن هو احترامه وقتاليته لأجل القميص الذي يرتديه ” .

وكان المهاجم الفرنسي قد تعرض لصافرات استهجان في بعض مباريات أتلتيكو مدريد هذا الموسم ، بسبب تراجع أدائه في بعض الفترات ، إلا أنه استعاد بريقه في الآونة الأخيرة .

فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

الأكثر قراءة