الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرثر يُهدد مستقبل لاعب برشلونة

أحمد تاضومانت

23:33 11/03/2018

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الأحد ، أنه اتفق على ضم لاعب الوسط الشاب آرثر ميلو من جريميو البرازيلي ، مع إمكانية تفعيل خيار الشراء في شهر يوليو المقبل ، مقابل 30 مليون يورو و9 ملايين كمتغيرات .

ويواجه برشلونة عائقاً في طريق ضم آرثر ، يتمثل في وجود 3 لاعبين من أمريكا اللاتينية في قائمة الفريق حالياً وهم الثنائي البرازيلي ، لاعب الوسط باولينيو وصانع الألعاب فيليب كوتينيو ، بجانب المدافع الكولومبي ياري مينا .

وفي هذا السياق ، ذكرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية ، أن برشلونة سيضطر للاستغناء عن واحد من الثلاثة لإفساح مكان لآرثر ، والذي من المتوقع أن يكون ياري مينا الذي لم يتأقلم بعد مع الأجواء الأوروبية ، وقد يقرر النادي إعارته في الصيف المقبل .

وأشارت الصحيفة الإسبانية ، إلى أن حصول فيليب كوتينيو على جواز السفر البرتغالي ، عن طريق زوجته ، سيستغرق حوالي عام ، وهو ما يمثل عائقاً جديداً أمام النادي الكتالوني ، حيث سيضطر حينها للتعاقد مع مدافع آخر لتعويض خروج ياري مينا .

وشارك المدافع الكولومبي الفارع رفقة البلاوجرانا لمدة 7 دقائق أمام فالنسيا ، كما قاد دفاع برشلونة في مباراة كاملة أمام خيتافي ، يوم 11 فبراير الماضي ، وظهر بمستوى نال استحسان جماهير الفريق .

فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تين هاج يثير الشكوك حول مشاركة برونو فيرنانديز بمواجهة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأكثر قراءة