الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يريد التخلص من الوافد الجديد!

مالك الرواشدة

00:33 29/03/2015

انتشرت تقارير صحفية تتحدث عن رغبة ريال مدريد الإسباني بالتخلص من خدمات البرازيلي لوكاس سيلفا عن طريق إعارته إلى بورتو البرتغالي عند فتح موسم الانتقالات الصيفية القادمة.

وانضم سيلفا إلى صفوف النادي الملكي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية قادماً من كروزيرو البرازيلي بصفقة قدرت بحوالي 14 مليون يورو.

وذكر موقع كالتشيو ميركاتو أن إدارة ريال مدريد تسعى لإعارة الوافد الجديد لوكاس سيلفا إلى بورتو عند فتح موسم الإنتقالات الصيفية القادمة.

إقرأ أيضاً .. ريال مدريد يحدد خمسة أسماء لخلافة كاسياس.

إقرأ أيضاً .. بيبي قريب جداً من تمديد عقده مع ريال مدريد.

وأفاد الموقع أن أنشيلوتي طلب من إدارة ريال مدريد استرجاع البرازيلي كاسميرو من بورتو مقابل إعارة سيلفا إلى نفس الفريق من أجل اكتساب المزيد من الخبرة اللازمة.

وفشل سيلفا في إقناع المدرب أنشيلوتي بالامكانيات التي يمتلكها في ظل غياب الكرواتي لوكا مودريتش ليصبح حبيساً لدكة البدلاء بعد تعافي الاخير من الإصابة.

وفي سياق متصل أظهر ريال مدريد رغبة كبيرة في استعادة  كاسيميرو المعار إلى بورتو بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه بعد رحيله عن صفوف النادي الملكي الصيف الماضي.

الجدير بالذكر ان ريال مدريد يحتل حالياً المركز الثاني على سلم الدوري الإسباني وتفصله اربعة نقاط كاملة عن صاحب الصدارة برشلونة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

مفاجأة حول اقتراب أليجري من تدريب الاتحاد

اسم جديد مُرشح لاستبدال تشافي في برشلونة

ناديان أوروبيان يتنافسان على ضم محمد عبدالمنعم من الأهلي

أوديجارد قبل المباراة الختامية لأرسنال: مهمتنا واضحة للغاية

مودريتش يتخذ القرار بشأن مستقبله مع ريال مدريد

ضياء السيد ينصح النني بشأن مستقبله بعد ارتباطه بدوري روشن والأهلي

الأكثر قراءة