الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة لا يمكنه التعاقد مع جريزمان إلا في حالة وحيدة

أحمد تاضومانت

00:42 10/03/2018

بدأ نادي برشلونة الإسباني التفكير في الصفقات التي ينوي التعاقد معها خلال الصيف المقبل ، وذلك بعد أن نجح في يناير المنصرم من التعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو ، وقلب الدفاع الكولومبي ياري مينا .

ويظل نجم أتلتيكو مدريد ، أنطوان جريزمان ، هدفاً رئيسياً لنادي برشلونة ، خلال فترة سوق انتقالات برشلونة الصيفية المقبلة ، إلا أن هذه الصفقة لن تكتمل سوى في حالة وحيدة ، وفق ما أوردته صحيفة ” ماركا ” الإسبانية .

وذكرت الصحيفة التي تتخذ من العاصمة مدريد مقراً لها ، أن نادي برشلونة سوف يدفع 100 مليون يورو من أجل التعاقد مع جريزمان في الصيف المقبل ، لكنه مجبر على التخلي عن بعض لاعبيه لإتمام الصفقة ، بحيث لا يختل الهرم الاقتصادي للنادي .

وأوضحت الصحيفة المذكورة ، أن برشلونة سيضطر لبيع 3 لاعبين على الأقل ، من أجل تمويل صفقة جريزمان ، وأشارت ” ماركا ” إلى النادي الكتالوني لم يستقر بعد على أسماء اللاعبين الذين سيتخلص منهم في الفترة المقبلة .

وكانت إدارة اتلتيكو قد قاتلت الصيف الماضي للإبقاء على جريزمان في ظل اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي ، وذلك من خلال رفع الشرط الجزائي في عقده إلى 200 مليون يورو ، وزيادة راتبه الى 15 مليون يورو ، إلا أن كسر عقده سينخفض تلقائياً في سوق الانتقالات المقبلة إلى 100 مليون يورو ، وهو مبلغ معقول أمام البلاوجرانا بالمقارنة بالأسعار الخيالية الحالية .

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

الأكثر قراءة