الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يصفع بيليرين بعد حادثة الصيف

أحمد تاضومانت

23:10 08/03/2018

أثار اللاعب الدولي الإسباني هيكتور بيليرين ، الظهير الأيمن لفريق آرسنال الإنجليزي ، الشكوك حول إمكانية انتقاله إلى نادي برشلونة ، بعدما تحدثت العديد من التقارير عن رغبته في الرحيل عن المدفعجية .

وذكرت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية أن هيكتور بيليرين يريد الرحيل إلى نادي برشلونة ، لكن الفريق الكتالوني لا يرحب بعودة اللاعب الإسباني من جديد إلى داخل أسوار ملعب الكامب نو .

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن برشلونة صرف النظر عن التعاقد مع هيكتور بيليرين بشكل نهائي ، كما أن مسؤولي الفريق الكتالوني غير مهتمين بعودة اللاعب الإسباني الذي نشأ وترعرع في مدرسة لاماسيا .

ووقع اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً ، على عقد جديد مع نادي شمال لندن شهر نوفمبر الماضي ، لمدة 6 سنوات ونصف ، إلا أن الحالة المهزوزة التي يعيشها المدفعجية هذا الموسم ، قد تدفعه للمغادرة إلى إيطاليا أو إسبانيا .

وكان آرسنال قد رفض التخلي عن لاعبه خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية السابقة لصالح البلاوجرانا ، الذي كان يسعى لضم اللاعب لتعويض الفجوة التي خلفها رحيل داني ألفيس في صيف عام 2016 ، كما أن اللاعب بنفسه رفض الرد على اتصالات إدارة برشلونة .

وتعاقد برشلونة مع نيلسون سيميدو قادماً من بنفيكا البرتغالي ، إلا أنه لم ينجح في حجز مكان أساسي في كتيبة إرنستو فالفيردي ، إلا أن التقارير الصحفية أشارت إلى أن إرنستو فالفيردي عازم على الاحتفاظ باللاعب البرتغالي لموسم آخر .

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 29

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج

النصر يخسر لاعبه أمام الخليج في نصف نهائي كأس الملك لهذا السبب

توخيل يُحدد نقطة قوة ريال مدريد قبل مواجهة دوري الأبطال

لابورت يقود النصر للفوز على الخليج في الدوري.. فيديو

مدرب دريمز: قادرون على إقصاء الزمالك.. وهذا موقف أنطوي

الأكثر قراءة