الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

داني ألفيس يقرر تغيير وجهته نحو الدوري الإنجليزي

أحمد رمضان

15:55 07/03/2018

أكد داني ألفيس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي أنه لا يزال يأمل في اللعب في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة القليلة القادمة ، رغم أنه رفض عرضاً من مانشستر سيتي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وحاول المدرب بيب جوارديولا اقناع الظهير الأيمن البرازيلي بالانتقال إلى مانشستر سيتي في الصيف الماضي ، لكن داني ألفيس قرر الانضمام إلى باريس سان جيرمان بعد قراره بالرحيل عن صفوف يوفنتوس الإيطالي.

وقال داني ألفيس في مقابلة مع مجلة “أربعة أربعة اثنان” البريطانية : “تحدٍ جديد؟ لا يزال لدي هذا الطموح ولكني لا أعرف ما إذا كان هذا سيحدث ، لأن هناك الكثير لأقوم به مع باريس سان جيرمان ، أريد أن أحافظ على الفوز وليس مجرد اللعب حتى لو أصبح عمري 40 عاماً”.

وتابع بقوله : “اتمنى الاستمرار في عالم كرة القدم حتى أبلغ من العمر 50 عاماً ، لسوء الحظ أو لحسن الحظ أنه كان من المنطقي بالنسبة لي أن أختار باريس سان جيرمان على مانشستر سيتي ولكني لا أخفي إعجابي بالمدرب بيب جوارديولا ورغبتي في اللعب في الدوري الإنجليزي بالمستقبل”.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

الأكثر قراءة