الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يستهدف لاعب من خيتافي لتعزيز خط دفاعه!

أحمد رمضان

14:58 07/03/2018

إعادة هيكلة ريال مدريد في الموسم المقبل يمكن أن تسفر عن مفاجأة كبيرة في مركز خط الدفاع بعد التسريبات التي تتحدث عن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع دجيني داكونام لاعب خيتافي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشف الصحفي الإسباني خوسيه مانويل بيبي استرادا خلال برنامج “الشيرينجويتو” التلفزيوني الإسباني أن نادي ريال مدريد مهتم بالحصول على اللاعب الدولي التوجولي الذي يعتبر واحد من أفضل لاعبي خيتافي هذا الموسم.

وأوضح الصحفي استرادا أنه سمع هذه الأخبار خلال محادثة جرت مع صديقة أنخيل توريس رئيس نادي خيتافي خلال تناول وجبة الطعام ، حيث كشف له عن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع المدافع دجيني داكونام في الصيف المقبل.

وقام الصحفي جوسيب بيدريرول مقدم البرنامج بالرد على هذه الشائعات من خلال التأكيد بأن هذا الخبر منطقي لان رئيس خيتافي كان يتناول الطعام مع فلورنتينو بيريز قبل عدة أيام في أحد مطاعم العاصمة الإسبانية مدريد.

وقام دييجو بلازا المتخصص في كرة القدم الدولية خلال برنامج “الشيرينجويتو” بتحليل خصائص المدافع التوجولي وأوضح أن دجيني يقدم موسماً جيد جداً ، حيث يلعب دوراً كبيراً في قلب الدفاع أو على الأطراف عند الضرورة.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

مباشر.. مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

ديكلان رايس يؤكد قدرة أرسنال على الفوز بالدوري الإنجليزي

تشكيلة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري

نادي سعودي يقترب من إعلان التعاقد مع مورينيو

الأكثر قراءة