الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديبالا يصل إلى اتفاق مع يوفنتوس لتمديد عقده

هشام صبحي

21:33 06/03/2018

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن يوفنتوس قطع الطريق على الأندية المهتمة بالتوقيع مع نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا.

وكان ديبالا الذي سجل هدفه 15 في الدوري الإيطالي هذا الموسم في الفوز بهدف لصفر على لاتسيو، موضع اهتمام مانشستر يونايتد، وريال مدريد، وبرشلونة.

وحسب نفس المصدر الدولي الأرجنتيني وافق على تمديد عقده مع السيدة العجوز لخمس سنوات قادمة مقابل راتب ضخم قدرته في 120 ألف جنيه استرليني أسبوعيا. و لا يتضمن العقد أي شراط جزائي.

ويقضي ديبالا موسمه الثالث مع يوفنتوس، بعد انضمامه من باليرمو في عام 2015. وقد سجل 45 هدفا في أول 86 مباراة مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي.

ودخل ديبالا قائمة يوفنتوس لمواجهة توتنهام في ويمبلي في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا، بعدما كان قد غاب عن مباراة الذهاب التي انتهت بهدفين لمثلهما بسبب إصابة في أوتار الركبة لكنه عاد للعب في الثلاث مباريات الأخيرة منذ ذلك الحين.

وبعد أن تعادل يوفنتوس أمام توتنهام (2ـ2) في لقاء الذهاب، سيحتاج فريق “السيدة العجوز” للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من هدفين في لقاء العودة حال أراد بلوغ الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة