الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيليرين يريد العودة إلى برشلونة

أحمد تاضومانت

17:23 06/03/2018

يعيش آرسنال موسماً مخيباً للآمال ، مع المدرب آرسين فينجر ، الذي يقود الفريق منذ أكثر من عقدين ، حقق فيهما عدة ألقاب ، أبرزها لقب الدوري الإنجليزي .

وألقت الحالة المهزوزة التي يعيشها المدفعجية هذا الموسم بظلالها على انتقالات الفريق ، حيث يفكر بعض اللاعبين في الرحيل صوب فرق أخرى تتيح لهم الظهور بشكل جيد .

وأشارت صحيفة ” آس ” الإسبانية إلى أن هيكتور بيليرين يشعر بخيبة في آرسنال ، حيث يتطلع اللاعب الإسباني للعودة إلى برشلونة في الصيف المقبل .

وعانى بيليرين من تراجع المستوى هذا الموسم ، ورغم ذلك مازال أحد أهم اللاعبين في تشكيلة المدرب الفرنسي آرسين فينجر ، حيث يعد اللاعب الوحيد الذي شارك أساسياً في جميع مباريات آرسنال بالدوري الإنجليزي ، قبل مباراة برايتون الأخيرة .

ووقع اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً ، على عقد جديد مع نادي شمال لندن شهر نوفمبر الماضي ، لمدة 6 سنوات ونصف ، وهو ما يعني أن ثمنه لن يكون قليلاً إذا ما أراد برشلونة جلبه في الصيف المقبل .

وكان آرسنال قد رفض التخلي عن لاعبه خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية السابقة لصالح ناديه السابق برشلونة ، الذي كان يسعى لضم اللاعب لتعويض الفجوة التي خلفها رحيل داني ألفيس في صيف عام 2016 .

وتعاقد برشلونة مع نيلسون سيميدو قادماً من بنفيكا البرتغالي ، إلا أنه لم ينجح في حجز مكان أساسي في كتيبة إرنستو فالفيردي ، وهو ما قد يدفع النادي الكتالوني إلى التفكير مجدداً في التعاقد مع هيكتور بيليرين .

جمهور سبورت 360 في السعودية يجيب ..من يفوز بدوري أبطال أوروبا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

الأكثر قراءة