الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسينسيو يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد

يوسف منير

18:01 03/03/2018

كد الإسباني ماركو أسينسيو مهاجم ريال مدريد أنه يريد البقاء مع النادي الملكي لفترة طويلة، مؤكداً أن اللعب للنادي الملكي كان حلم عمره.

ونفى الإسباني ماركو أسينسيو رغبته في الرحيل عن ريال مدريد إلى أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيراً أنه تلقى العديد من الفرص للرحيل لكنه رفض ذلك.

وخرج ماركو أسينسيو من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في فترات طويلة هذا الموسم، مما أدى إلى غضبه ورغبته في الرحيل عن صفوف النادي الملكي الفترة القادمة.

وظهر ماركو أسينسيو في 20 مناسبة هذا الموسم مع ريال مدريد، كان آخرها تالقه الكبير أمام ريال بيتيس في اللقاء الأخير بالدوري الإسباني وإحرازه هدفين من أصل 5 أهداف سجلها النادي الملكي خلال هذه المباراة.

وتألق أسينسيو في بداية الموسم، عندما سجل ذهاباً وإياباً على برشلونة في كأس السوبر الإسبانية أغسطس الماضي.

وأضاف راديو “مونتي كارلو” أن يوفنتوس الإيطالي هو الآخر يتابع موقف ماركو أسينسيو مع ريال مدريد، ويرغب في ضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

يذكر أن عقد ماركو أسينسيو مع ريال مدريد جارياً حتى صيف عام 2023، وأنه لا يوجد فرصه لرحيله بدون اذن مسبق من إدارة ريال مدريد.

ويعاني ريال مدريد على الصعيد المحلي هذا الموسم، حيث يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، مما أدى إلى تقليص فرص ظهور الشباب وصغار السن مع الفريق الأول تحت قيادة زيدان هذا الموسم.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأكثر قراءة