الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يورجن كلوب: رحيل كوتينيو جعلنا فريق لا يمكن التنبؤ به

هشام صبحي

00:19 03/03/2018

يرى يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي أن رحيل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو جعلهم فريقا أفضل لا يمكن التنبؤ به. وكان كوتينيو قد وقع لبرشلونة في يناير الماضي في صفقة قدرت ب 160 مليون يورو.

وقال كلوب في مقابلة مع صحيفة “ذي إنديبندنت” البريطانية:” كان كوتينيو لاعب مهم جدا ومهيمن في أسلوب لعبنا حين لا نكون في أفضل حالاتنا، الفكرة هي أن نمنحه الكرة… لا يمكننا أن نفعل ذلك بعد الآن، بدونه أصبحنا فريق لا يمكن التنبؤ به. لدينا حاليا حلول متعددة والمهام مقسمة بين جميع اللاعبين على أرضية الملعب.”

كلوب في نفس الوقت لم ينكر افتقاده للاعب مثل كوتينيو في بعض المباريات حيث أضاف: صحيح رحيله جعلنا فريق أكثر تنوعا في الحلول، لكن في مناسبات أخرى كنت أفتقد للاعب مثله”.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 25 عاما إلى النادي الكاتالوني في يناير الماضي مقابل 160 مليون يورو وكان يتوقع أن ينعكس هذا بشكل سلبي على الأداء الهجومي للريدز، ولكن في الواقع ليفربول يقدمون موسما مثاليا هجوميا. ووصل “الريدز” في نهاية الأسبوع الماضي إلى الهدف 100 حتى الآن هذا الموسم.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة