الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يتنازل عن ثلاثة نجوم من أجل عيون فالكاو

مالك الرواشدة

19:55 24/03/2015

انتشرت تقارير صحفية إنجليزية تتحدث عن اقتراب ليفربول من التعاقد مع الكولومبي رادميل فالكاو خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة "الديلي ميل" أن ليفربول يريد التنازل عن خدمات ثلاثة لاعبين من اجل حسم صفقة النمر الكولومبي بعد تضاؤل فرص بقائه في نادي مانشستر يونايتد.

وأفادت الصحيفة ان إدارة ليفربول تريد الانتظار حتى ضمان التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل بعدها ستقدم عرضها الأول لنادي موناكو.

إقرأ أيضاً .. تقييم لاعبي ليفربول واليونايتد بعد موقعة أنفيلد رود.

إقرأ أيضاً .. لماذا سقط ليفربول أمام غريمه اليونايتد في أنفيلد رود؟.

وبينت الصحيفة أن ليفربول وضع أسم الايطاليان ماريو بالوتيلي وفابيو بوريني بالإضافة لريكي لامبرت على قائمة المغادرين في نهاية الموسم الحالي من أجل تمويل صفقة المهاجم الكولومبي، على أن يستعيد خدمات البلجيكي ديفوك اوريجي المعار إلى ليل.

واظهر الإيرلندي برندان رودجرز المدير الفني لليفربول اقتناع تام في قدرات المهاجم فالكاو الذي شارك في 19 مباراة واحرز 4 اهداف رفقة اليونايتد هذا الموسم.

ويعتبر تشلسي الإنجليزي اكبر الراغبين بالحصول على خدمات فالكاو خصوصاً بعد اقتراب اعتزال الإيفواري ديديه دروجبا لعب كرة القدم نهاية الموسم الحالي.

وانضم فالكاو إلى صفوف مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة قادماً من موناكو الفرنسي مع وجود بند احقية الشراء بقيمة مالية قدرها 45 مليون يورو.

الجدير بالذكر ان ليفربول يحتل حالياً المركز الخامس على سلم الدوري الإنجليزي ويحاول جاهداً الوصول إلى المركز الرابع الذي يحجزه اليونايتد من أجل التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة