الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صحيفة كاتالونية تتوقع انتقال ليفاندوفسكي إلى ريال مدريد

11:24 26/02/2018

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن وجود فرصة كبيرة لانتقال روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ إلى ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانفصل ليفاندوفسكي عن وكيل أعماله سيزاري كوتشارسكي قبل بضع أيام وبدأ العمل مع الوكيل الشهير بيني زاهافي، وهو ما اعتبرته الصحافة خطوة من المهاجم البولندي لكي يرحل عن النادي البافاري من أجل خوض اختبار جديد بنهاية مسيرته الاحترافية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تغيير ليفاندوفسكي لوكيل أعماله يفتح أمامه العديد من الخيارات كون بيني زاهافي يملك علاقة جيدة مع معظم الأندية الكبيرة مثل ريال مدريد، باريس سان جيرمان، آرسنال وتشيلسي.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد وباريس سان جيرمان هما أكثر ناديان لديهما رغبة بالتعاقد مع ليفاندوفسكي، حيث ارتبط بالانتقال إليهما في العديد من المناسبات خلال السنوات الماضية.

لكن في الوقت ذاته، أكدت الصحيفة الموالية لبرشلونة على أن ريال مدريد يضع هاري كين مهاجم توتنهام كهدف أول لتدعيم مركز رأس الحربة في الموسم القادم، وفي حال فشله في حسم الصفقة، سوف يتجه لليفاندوفسكي الذي اقترب من بلوغ عامه 30.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

الأكثر قراءة