الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يرصد 200 مليون باوند للتعاقد مع ستة لاعبين

رامي جرادات

20:10 22/03/2015

ذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن مانشستر سيتي يستعد للدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفي عبر التعاقد مع ستة لاعبين بهدف تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة السيتيزن تنوي إبرام ست صفقات في الميركاتو الصيفي، حيث رصدت 200 مليون جنيه إسترليني لهذه المهمة.

وأشار المصدر ذاته إلى رغبة مانشستر سيتي بالتعاقد مع بول بوجبا نجم يوفنتوس الإيطالي مقابل 50 مليون باوند، وذلك بفضل المستوى الكبير الذي ظهر عليه اللاعب خلال الموسم الحالي.

كذلك ستدخل إدارة مانشستر سيتي في مفاوضات مع أتلتيكو مدريد من أجل خطف توقيع نجم خط الوسط كوكي، ورصدت مبلغ 45 مليون جنيه إسترليني لإتمام هذه الصفقة.

إقرأ أيضاً: مانشستر سيتي يبدأ محادثاته مع جوارديولا

إقرأ أيضاً: الاحباط يدفع لامبارد لمغادرة مانشستر سيتي هذا الشهر

وأضافت ديلي ستار أن بطل البريميرليغ في الموسم المقبل يستهدف التعاقد أيضاً مع روس باركلي نجم إيفرتون مقابل 25 مليون باوند، وظير موناكو الفرنسي لافين كورزاوا مقابل 15 مليون جنيه إسترليني.

وسيحاول مانشستر سيتي ضم نجم أرسنال جاك ويلشير والذي تقدر قيمة بـ30 مليون باوند، وكيفين بروين لاعب فولفسبورج الألماني بنفس القيمة.

وأكدت الصحيفة البريطانية في نهاية تقريرها على إمكانية رحيل كل من ستيفان يوفيتيتش, يايا توريه, إدين دجيكو,سيمر نصري, جيمس ميلنر وألكسندر كولاروف عن صفوف الفريق خلال الصيف القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

مقارنة بين الأهلي والترجي في أبطال أفريقيا قبل النهائي.. من يحصد اللقب؟

حسم موقف زياش من العودة إلى تشيلسي

تقارير: توخيل المرشح الأول لتدريب مانشستر يونايتد

الخطيب: الكل إلى زوال ويبقى الأهلي والعامري مات على مكتبه

مبابي يقترب من الإعلان المُنتظر بشأن ريال مدريد

ضربة لجهود برشلونة في الميركاتو الصيفي

الأكثر قراءة