الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يسعى للتعاقد مع مارسيال في الصيف المقبل

أحمد رمضان

16:49 24/02/2018

قالت وسائل الإعلام الفرنسية مساء اليوم السبت أن أنطوني مارتيال لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي مطلوب بشدة من جانب زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وينتهي عقد المهاجم الفرنسي في يونيو / حزيران القادم، وهو لم يحصل حتى الآن على أي عرض من جانب مانشستر يونايتد لتجديد العقد ، لكن الصحف البريطانية تؤكد بأن النادي سيجتمع قريباً لتمديد عقده.

وذكرت إذاعة “آر إم سي” الفرنسية أن أنطوني مارتيال قرر إعادة النظر في مستقبله في مسرح الأحلام بسبب شعوره بالقليل من التقدير من المدرب جوزيه مورينيو بعد التعاقدات التي جرت في الآونة الأخيرة.

وأشارت هذه المصادر أن مارتيال البالغ من العمر 22 عاماً يشعر بعدم الارتياح بعد وصول ألكسيس سانشيز إلى مانشستر يونايتد ، مما ساهم في جلوس اللاعب الفرنسي على مقاعد البدلاء في ثلاث من المباريات الأربع الأخيرة.

وأفادت هذه المعلومات أن نادي ريال مدريد ليس الوحيد الذي يسعى للتعاقد مع المهاجم أنطوني مارتيال ، حيث سيواجه منافسة قوية من أندية توتنهام هوتسبر الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة