الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فريق صيني يغري فيرناندو توريس بالأموال

محمد عبد الرحمن

17:25 23/02/2018

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي داليان يفانج الصيني يرغب بشدة في التعاقد مع فيرناندو توريس مهاجم فريق أتلتيكو مدريد في الفترة المقبلة.

وكان فيرناندو توريس ابن الـ33 عام قد عاد لصفوف ناديه القديم أتلتيكو مدريد عام 2014، قادمًا من فريق تشيلسي الإنجليزي، وشارك مع الفريق في 142 مباراة، وأحرز من خلالها 33 هدف.

وحاليًا باتت مسألة استمرار فيرناندو توريس مع أتلتيكو مدريد ضربًا من الخيال، خاصةً مع عودة دييجو كوستا للأتلتي خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن النادي الصيني داليان يفانج يرغب بشدة في التعاقد مع فيرناندو توريس، واستفسر عن إمكانية ضمه بالإضافة إلى النجم البلجيكي يانيك كاراسكو.

وأضافت الصحيفة أن داليان يفانج سيغري فيرناندو توريس كي ينضم لصفوفه، حيث سيعطي اللاعب راتبًا سنويًا كبيرًا يقدر بـ15 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأشارت الصحيفة أن عقد فيرناندو توريس ينتهي مع أتلتيكو مدريد بنهاية هذا الموسم، لذلك قد يرحل عن النادي بشكل مجاني في الصيف المقبل.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

تشيلسي يعبر عقبة توتنهام بنجاح في الدوري الإنجليزي

يوفنتوس يتصدر سباق التعاقد مع جرينوود

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على ضمك

موقف علي البليهي من خوض مباراة الهلال والتعاون

الأكثر قراءة