الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يشعر بخيبة أمل بسبب مدافع ليستر سيتي

محمد عبد الرحمن

14:57 22/02/2018

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي يشعر بخيبة الأمل بعد رغبة الشاب المميز هاري ماجواير مدافع ليستر سيتي بالاستمرار مع ناديه لفترة طويلة.

وكان هاري ماجواير صاحب الـ24 عام قد أنضم لصفوف ليستر سيتي هذا الموسم، قادمًا من فريق هال سيتي الإنجليزي لمدة خمس سنوات بمبلغ 17 مليون استرليني.

ويقدم المدافع الإنجليزي المميز ماجواير مستويات مميزة مع فريقه ليستر سيتي، حيث بالرغم من كونه مدافع إلا أنه نجح هذا الموسم في تسجيل هدفين وصناعة ثلاثة آخرين خلال 32 مباراة، مما جعل سعره يصل لـ50 مليون استرليني.

وأشارت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن بيب جوارديولا كان من المهتمين بشدة بضم اللاعب ماجواير، خاصةً وأنه يلعب بالطريقة التي يحبها المدرب الإسباني من خلال بناء اللعب من الخلف، بالإضافة لمهارته العالية بالرغم من كونه مدافع في الأساس.

ولكن أكدت الصحيفة الإنجليزية أن اللاعب يتمنى الاستمرار فترة أطول مع فريقه ليستر سيتي، حيث يحلم بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي مع الثعالب مثلما حدث في موسم 2016، لذلك تبخرت أحلام بيب بالتعاقد مع ماجواير.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة