الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدفعجي واتفورد يؤكد اهتمام كبرى أندية الدوري الإنجليزي بضمه

محمد عبد الرحمن

13:56 21/02/2018

كشف الفرنسي عبدالله دوكوري نجم واتفورد الإنجليزي ومتوسط ميدانه بأن هناك العديد من أندية البريميرليج ترغب بشدة في التعاقد معه في الصيف.

وكان الفرنسي دوكوري ابن الـ25 عام قد أنضم لصفوف واتفورد عام 2016، قادمًا من رين الفرنسي، وهذا الموسم ظهر بشكل ملفت جعل العديد من فرق الدوري الإنجليزي ترغب في ضمه.

وبالرغم من مركز دوكوري كلاعب خط وسط دفاعي، إلا أنه أحرز هذا الموسم فقط 8 أهداف من تسديدات بعيدة المدى، حيث يعتبر أحد مفاتيح لعب واتفورد المتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة.

وتحدث اللاعب لبرنامج “تيليفوت” الفرنسي قائلاً “هل أندية توتنهام، وآرسنال، وليفربول يرغبون في ضمي؟ نعم هذا صحيح هذه الأندية ترغب في التعاقد معي، ولكنني حاليًا لاعبًا في صفوف واتفورد، وتركيزي منصب على إنهاء الموسم بشكل جيد مع الفريق”.

وأضاف “بعد انتهاء الموسم ساجتمع مع مسؤولي الفريق ونتحدث عن مستقبلي، إتخاذ خطوتي المقبلة، ولكن الآن أنا في قمة تركيزي مع واتفورد”.

الجدير بالذكر أن دوكوري لعب مع واتفورد هذا الموسم في 28 مباراة.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

الأكثر قراءة