الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن تفاصيل العرض الذي قدمه ريال مدريد لضم هاري كين

أحمد رمضان

15:34 20/02/2018

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء عن تفاصيل العرض الضخم الذي قدمه ريال مدريد للتعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ويعتبر هاري كين بمثابة الهدف الكبير بالنسبة إلى نادي ريال مدريد في الصيف المقبل ، حيث يخطط الفريق الملكي للاستغناء عن بعض المهاجمين والعمل على تجديد الدماء في خط المقدمة.

وأكد إدواردو إندا رئيس تحرير صحيفة “أوك دياريو” أن ريال مدريد قدم العرض الأول إلى توتنهام والذي يبلغ 200 مليون يورو ، حيث يتكون من 175 مليون يورو كمبلغ ثابت و 25 مليون كمتغيرات.

وجاءت تأكيدات إدواردو إندا خلال حديث مع برنامج “الشيرينجويتو” التلفزيوني الإسباني الذي يبث على قناة ميجا ، حيث اعترف بأن هناك تحرك جاد ومستمر مع جانب ريال مدريد لضم هاري كين.

وقالت صحيفة “آي بي سي” قبل أيام أن هاري كين طلب من رئيس توتنهام الموافقة على بيعه في تموز / يوليو القادم ، وعدم تأخير عملية انتقاله إلى ريال مدريد كما فعل مع الويلزي جاريث بيل ولاعب خط الوسط لوكا مودريتش.

فيديو مهم : رسائل الأبطال وحديث عن لقاءات دور الستة عشر وأهمها برشلونة وتشلسي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأكثر قراءة