الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توتنهام يعرض مبلغًا خياليًا على كريستال بالاس لخطف نجمه

محمد عبد الرحمن

12:46 20/02/2018

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي توتنهام هوتسبور يرغب بشدة في التعاقد مع ويلفيريد زاها نجم فريق كريستال بالاس، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكان ويلفريد زاها صاحب الـ25 عام قد أنضم لصفوف كريستال بالاس عام 2014، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، وبعدها أصبح من أحد دعائم الفريق في السنوات الماضية.

وذكرت صحيفة “التايمز” البريطانية أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام هوتسبور يرغب بشدة في التعاقد مع ويلفريد زاها، لتعزيز الخط الهجومي.

وأشارت الصحيفة أن إدارة النادي اللندني لم تبخل على ماوريسيو بوتشيتينو، حيث يخطط النادي لتقديم عرضًا خياليًا بمبلغ 50 مليون استرليني مقابل الحصول على خدمات الدولي الإنجليزي زاها في الصيف المقبل.

وسيفكر مسؤولو كريستال بالاس في مسألة بيع اللاعب المميز ويلفريد زاها، خاصةً وأن المبلغ ليس صغيرًا، وسيحدد النادي مسألة بيعه من عدمها عقب انتهاء مباريات كأس العالم المقبلة.

الجدير بالذكر أن ويلفريد زاها قد لعب مع كريستال بالاس هذا الموسم 20 لقاء، وأحرز من خلالهم 4 وصنع اثنين.

** فيديو مهم .. رسائل 360 عن دوري أبطال أوروبا ومواجهة برشلونة ضد تشيلسي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة