الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتليتكو مدريد يسعى لاستعادة مدافعه من تشلسي

أحمد رمضان

18:44 17/03/2015

ذكرت تقارير صحفية بريطانية اليوم الثلاثاء أن أتليتكو مدريد الإسباني يسعى إلى استعادة المدافع فيليبي لويس في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في حال قرر اللاعب الرحيل عن تشلسي الإنجليزي.

وقالت صحيفة "تلجراف" البريطانية أن أيام اللاعب البرازيلي فيليبي لويس باتت معدودة في تشلسي بسبب المستوى المخيب للآمال منذ انتقاله إلى النادي الإنجليزي في الصيف الماضي قادماً من أتلتيكو مدريد.

اقرأ أيضاً:

فيليبي لويس يريد العودة الى أتلتيكو مدريد

فيليبي لويس يكشف سر انتقاله إلى تشيلسي

وفشل فيليبي لويس الذي انتقل إلى تشلسي في الصيف الماضي في حجز مكان في تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ، في حين حصل اللاعب الإسباني سيزار أزبيلكويتا على مركز الظهير الأيسر.

وشارك اللاعب البرازيلي منذ وصوله إلى تشلسي في 22 مباراة فقط مع البلوز ، فيما جلس في عدد كبير من المباريات على مقاعد البدلاء ، وهو ما يفتح الباب على الأرجح للاستغناء عنه في الصيف القادم.

تجدر الإشارة إلى أن المدافع فيليبي لويس الذي انضم إلى صفوف تشلسي مقابل 16 مليون جنيه استرليني، كان قد شارك فقط في أحد عشرة مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

بولونيا يُغلق طريق الوصول لتياجو موتا

يوفنتوس يقلب الطاولة على بولونيا وينتزع تعادلاً ثميناً

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

الأكثر قراءة