الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جون تيري يخطط للعودة إلى تشيلسي

هشام صبحي

03:19 16/02/2018

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن أسطورة تشيلسي الإنجليزي جون تيري يخطط للعودة للنادي لكن ليس كلاعب بل عينه على الإدارة الفنية للبلوز التي يشغلها حاليا المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد القائد السابق لتشيلسي جون تيري (37 عاما) مع استون فيلا الذي يمارس في تشامبيونشيب، في يوليو القادم بعد انضمامه لهم في صفقة لمدة 12 شهرا بعد إسدال الستار على مسيرة امتدت لعشرين عاما مع البلوز.

جون تيري يرى أن أفضل طريقة للوصول إلى مبتغاه في تدريب الفريق الأول هو التدرج كمدرب في فرق الفئات العمرية للنادي كما فعل كلاعب.

ويمكن أن يحصل جون تيري على فرصته في الإشراف على أحد الفرق العمرية في تشيلسي مع بداية الموسم القادم حيث من المتوقع أن يتم إجراء عديد التغيرات مع رحيل أنطونيو كونتي المحتمل بعد أقل من عام على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي في أول موسم له.

لكن إذا صعد أستون فيلا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم القادم، من المرجح أن يمدد جون تيري عقد لعام آخر ويؤجل فكرة التدريب مؤقتا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة