الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال يراقب موقف عثمان ديمبيلي مع برشلونة

أحمد تاضومانت

01:07 16/02/2018

أثار مستوى عثمان ديمبيلي ضد خيتافي ، يوم الأحد الماضي ، موجة من الغضب لدى عشاق نادي برشلونة ، بسبب فقدانه المتكرر للكرة ، فضلاً عن مراوغاته التي افتقدت للدقة في الكثير من الأحيان .

ويسعى أرسين فينجر إلى استغلال الأوقات العصيبة التي يمر بها عثمان ديمبيلي رفقة النادي الكتالوني ، من أجل إقناعه بالانضمام إلى آرسنال في الصيف المقبل .

ووفق ما أوردته صحيفة ” ديلي اكسبريس ” البريطانية ، فإن فينجر وإدارة نادي آرسنال سيحاولان التوقيع مع عثمان ديمبيلي في سوق الانتقالات المقبلة ، مقابل سعر مخفض يصل إلى 70 مليون يورو .

ولم يشارك الفرنسي عثمان ديمبيلي كثيراً بمباريات البلاوجرانا هذا الموسم ومنذ التعاقد معه الصيف الماضي قادماً من صفوف نادي بروسيا دورتموند الألماني .

وكان برشلونة قد قام بضم ديمبيلي بحوالي 140 مليون يورو في الصيف الماضي ليكون أغلى لاعب في تاريخ برشلونة قبل التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو خلال الميركاتو الشتوي الأخير ، والذي بلغت قيمة انضمامه إلى البلاوجرانا 160 مليون يورو .

وعانى ديمبيلي من شبح الغياب المتكرر منذ قدومه إلى برشلونة ، حيث تعرض لإصابة قوية خلال مباراة الفريق أمام خيتافي بالدور الأول وخضع لجراحة كلفته الغياب لفترة وصلت إلى 13 أسبوعاً ، قبل أن يعود في مطلع العام الجاري ، لكن إصابته تجددت وغاب مرة أخرى لمدة شهر كامل .

 **فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الإنتر يضع أنظاره على أوسيمين الجديد

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات مع لوبيتيجي

تفاصيل إصابات نجوم الاتحاد الغائبين عن مواجهة أبها

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الانتصار على التعاون في الدوري

الهلال يهزم التعاون بثلاثية ويقترب من حسم الدوري.. فيديو

الأكثر قراءة