الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول بصدد جعل حارس روما الصفقة الأغلى في العالم

محمد عبد الرحمن

16:34 14/02/2018

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن ليفربول يرغب بشدة في التعاقد مع البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى روما الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويقدم أليسون بيكر ابن الـ25 عامًا مستويات مميزة مع فريقه الإيطالي منذ أن أصبح الحارس الأول لذئاب روما في الموسم الماضي عقب رحيل تشيزني إلى صفوف يوفنتوس.

وكان أليسون بيكر قد أنضم إلى صفوف روما عام 2016، قادمًا من فريق إنترناسيونالي البرازيلي، وشارك مع الذئاب حتى الآن في 45 مباراة.

وكشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن ليفربول يرغب في التعاقد مع الحارس المميز أليسون لحل مشكلة حراسة المرمى بالريدز.

وأشارت الصحيفة أن ليفربول يعاني بشدة من أزمة جودة حراسة المرمى في الفريق بعد فشل البلجيكي مينوليه في إقناع الألماني يورجن كلوب بأحقيته بالتواجد كأساسي في تشكيل الريدز، بالإضافة إلى ضعف مستوى الألماني لوريس كاريوس.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن إدارة ليفربول تتفاوض حاليًا بشكل مكثف مع مسؤولي روما من أجل التعاقد مع أليسون في الصيف المقبل، حيث يوافق النادي من حيث المبدأ على دفع مبلغ 80 مليون استرليني كي يظفر بخدمات الحارس البرازيلي، ليكون بذلك أغلى حارس مرمى في تاريخ كرة القدم.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الأكثر قراءة