الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صفقة انتقال آرثر إلى برشلونة تُطبخ على نار هادئة

أحمد تاضومانت

14:19 14/02/2018

يكثف برشلونة الإسباني من محاولاته للظفر بخدمات البرازيلي آرثر ميلو لاعب جريميو البرازيلي ، والملقب بالموهبة التي ترغب العديد من الأندية الأوروبية التعاقد معه .

ووفق ما أوردته صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية ، فإن نادي برشلونة توصل بالفعل إلى اتفاق مع آرثر ميلو لتمثيل النادي الكتالوني ، وفي حال حصول فيليب كوتينيو على الجنسية البرتغالية فإن اللاعب سيصل لبرشلونة مطلع العام المقبل .

وأضافت الصحيفة المذكورة ، أن إدارة برشلونة تتفاوض مع نادي جريميو والذي يملك 60% من عقد اللاعب ، حيث يرى النادي الكتالوني أن التوقيع مع النجم البرازيلي ضرورة في ظل تقدم بوسكيتس وراكيتيتش وباولينيو في السن .

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ياري مينا قد يكون مفتاحاً مهماً في صفقة اللاعب البرازيلي ، ففي حال عدم تأقلم المدافع الكولومبي مع الفريق فإنه سيخرج الصيف المقبل على سبيل الإعارة لفتح باب ضخ دماء جديدة للفريق .

ويمتلك برشلونة في الوقت الحالي 3 لاعبين من أمريكا اللاتينية ( كوتينيو ، باولينيو وياري مينا ) ، وهو الحد الأقصى المسموح به للاعبين غير الأوروبيين في الفريق .

ويرتبط آرثر ميلو( 21 سنة ) مع جريميو بعقدٍ يمتد إلى غاية يناير 2020 وبشرطٍ جزائي يصل إلى 50 مليون يورو .

 **فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الأكثر قراءة