الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يتفاوض مع توتنهام بعد معرفة ثمن هاري كين

أحمد رمضان

16:30 10/02/2018

تطرقت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم إلى خطة ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية لتجديد دماء الفريق الأول وخصوصاً في خط الهجوم ، وذلك من خلال التوقيع مع هاري كين وروبرت ليفاندوفسكي بعد التخلص من كريم بنزيما وجاريث بيل.

وقالت صحيفة “آي بي سي” الإسبانية أن هاري كين هو الهدف الكبير بالنسبة إلى نادي ريال مدريد في الصيف المقبل ، قبل أن تؤكد دخول النادي الملكي في مفاوضات مباشرة مع توتنهام بعد معرفة الثمن الذي يقدر بمبلغ قدره 200 مليون يورو.

وكشفت الصحيفة أيضاً أن المهاجم هاري كين طلب من رئيس نادي توتنهام الموافقة على بيعه في تموز / يوليو القادم ، وعدم تأخير عملية انتقاله إلى ريال مدريد كما فعل في السابق مع الجناح الويلزي جاريث بيل ولاعب خط الوسط لوكا مودريتش.

وتؤكد هذه المصادر أيضاً أن رئيس توتنهام متأكد من فقدان واحد من نجوم الفريق عاجلاً أو آجلاً ، ولهذا فإنه يسعى للاستفادة من صفقة بيع هاري كين مقابل 200 مليون يورو لتقليص مبلغ 807 مليون يورو المخصص لبناء الملعب الجديد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأكثر قراءة