الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شرط يوفنتوس للموافقة على انتقال ديبالا إلى مانشستر سيتي

أحمد رمضان

15:19 10/02/2018

كشفت وسائل الإعلام البريطانية اليوم السبت عن اتصالات يقوم به مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل التفاوض مع يوفنتوس حول الشروط التي يريدها مقابل بيع المهاجم باولو ديبالا في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة “ميرور” أن المدرب بيب جوارديولا طلب من نادي مانشستر سيتي التفاوض بشكل جاد مع مسؤولي فريق السيدة العجوز للحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني ، والذي يعتبر من أفضل المهاجمين في أوروبا حالياً.

وأشارت هذه المصادر أن نادي يوفنتوس مازال متردداً بشأن الموافقة على بيع المهاجم الشاب باولو ديبالا في الصيف المقبل بسبب أهميته الكبيرة بالنسبة للفريق ، لكنها أكدت بأنه الشرط الوحيد للسماح له بالذهاب هو أن يقدم طلباً رسمياً للمغادرة.

وتحدثت الصحافة الأرجنتينية في وقت سابق من الأسبوع الماضي أن اللاعب باولو ديبالا البالغ من العمر 24 عاماً حريص على العمل تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا ، لأن ذلك من شأنه أن يعزز فرصه للفوز في دوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

مباشر مانشستر سيتي وولفرهامبتون: هالاند يوقع على الهاتريك الشخصي.. فيديو

جوميز يحدد بديل المثلوثي أمام سموحة في الدوري

وسام يصنع بالكعب ومتولي يُسجل في شباك الجونة.. فيديو

مباشر برشلونة وجيرونا: ليفاندوفسكي يعيد البارسا للمقدمة.. فيديو

ماذا قال خوسيلو بعد فوز ريال مدريد على قادش؟

أنشيلوتي يوضح أسباب فوز ريال مدريد الكبير على قادش

الأكثر قراءة