الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد ينهي اهتمامه بدي خيا ويقترب من ضم كورتوا

أحمد رمضان

14:52 10/02/2018

قالت وسائل الإعلام البريطانية اليوم السبت أن ريال مدريد وضع تركيزه الكامل منذ الآن على التوقيع مع تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي في الصيف المقبل بعد قرار إنهاء المفاوضات مع ديفيد دي خيا.

وذكرت صحيفة “إنديبندنت” أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد قرر إنهاء اهتمامه بشكل نهائي بضم حارس مرمى مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا ، والتحرك من أجل التعاقد مع تيبو كورتوا مقابل 100 مليون جنيه استرليني.

وأشارت هذه المصادر أن نادي ريال مدريد سيقترح على تشيلسي إدخال عدد من اللاعبين الكبار في صفقة كورتوا من أجل تخفيف العبء المادي ، بما في ذلك حارس المرمى كيلور نافاس الذي أصبح خارج الحسابات.

وتؤكد بعض التقارير أن مستقبل ديفيد دي خيا أصبح مضموناً وأكثر استقراراً في مانشستر يونايتد ، حيث اقترب من تجديد عقده مع نادي الشياطين الحمر مقابل عقد ضخم بناء على طلب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

ويسعى حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا للعودة إلى العاصمة الإسبانية مدريد حيث تعيش عائلته هناك ، وهو الشيء الذي تطرق إليه بشكل علني خلال مقابلة صحفية أجراها في وقت سابق من الأسبوع الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

أسطورة برشلونة يُوجه نصيحة لتشافي بشأن فيتور روكي

مباراة الهلال والأهلي.. تسديدة محرز تصطدم بالقائم وميشايل يُضيع انفراد “فيديو

تشابي ألونسو يضع عينه على هدف برشلونة في السوق

تصريح مُثير من فان دايك عن مُستقبله مع ليفربول

3 أوامر من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة السولية.. وموقفه من ذهاب نهائي أفريقيا

الأكثر قراءة