الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هاري كين يخشى أن يفوته قطار ريال مدريد

15:11 09/02/2018

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن هاري كين مهاجم توتنهام لا يريد تفويت فرصة الانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط هاري كين بالانتقال إلى ريال مدريد الذي يبحث عن التعاقد مع مهاجم من طراز عالي بعد تراجع مستوى كريم بنزيما بشكل ملحوظ في الموسم الحالي.

ويرى هاري كين أن ريال مدريد لن يكون مهتماً به في كل عام، ولذلك حسم قراره بالانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو الصيف القادم وعدم الانتظار أكثر من ذلك.

وبحسب ما نقلته صحيفة ديلي ميرور، فإن وكيل أعمال هاري كين أبلغ الرئيس دانييل ليفي بأن يدخل في مفاوضات مباشرة مع ريال مدريد ويحدد مطالبه المالية دون مماطلة.

ويخشى هاري كين أن يكرر الرئيس دانييل ليفي سيناريو صفقتي جاريث بيل ولوكا مودريتش، حيث ماطل في المفاوضات حتى الأيام الأخيرة من الميركاتو، الأمر الذي تسبب في غياب اللاعبين عن فترة التحضيرات للموسم الجديد.

وكانت تقارير إسبانية أخرى قد كشفت عن استعداد إدارة توتنهام للاستماع لعروض ريال مدريد إذا تم التفاوض بكل شفافية، لكنها ستعقد الأمور على فلورنتينو بيريز إن حاول المراوغة في المفاوضات كما فعل مع بيل ومودريتش.
فيديو مهم : ميسي مهرب فالفيردي الدائم ..كيف ذلك ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

الأكثر قراءة