الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيدورف يحاول إعادة إحياء مونتاري من جديد

محمد عبد الرحمن

12:25 09/02/2018

قرر الهولندي كلارينس سيدورف مدرب ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني الجديد أن يعطي فرصة للغاني سولي علي مونتاري كي يعود للساحرة المستديرة من جديد.

وكان نادي ديبورتيفو لاكورونيا قد أعلن منذ عدة أيام تولي كلارينس سيدورف نجم ميلان الإيطالي السابق مسؤولية تدريب الفريق الإسباني لإنقاذه من شبح الهبوط للدرجة الثانية.

سيدورف لديه خبرة في مجال التدريب، حيث بدأ كمدرب للفريق الأول لنادي ميلان الإيطالي عام 2014، وبعدها تولى مسؤولية تدريب شينزن الصيني عام 2016، وحاليًا أصبح مدربًا لديبورتيفو لاكورونيا.

وأشار موقع النادي الرسمي على الإنترنت أن سولي علي مونتاري الذي أصبح لاعبًا حرًا العام الماضي سينضم لتدريبات الفريق كي يقف سيدورف على مستواه، ويقرر بعدها مسألة التعاقد مع الدولي الغاني السابق من عدمها.

ويرغب سيدورف في تقديم المساعدة لسولي مونتاري كي يعود من جديد للعب كرة القدم عبر بوابة الليجا الإسبانية، خاصةً وأن المدرب الهولندي مؤمن بإمكانيات اللاعب الغاني وخبرته التي ستساعد الفريق كثيرًا على الاستمرار في الليجا الإسبانية.

الجدير بالذكر أن سيدورف قد لعب مع سولي علي مونتاري من قبل في الدوري الإيطالي وبالتحديد مع ميلان، وأيضًا قام بتدريبه في نفس الفريق.

** فيديو .. الفنان السوري عابد فهد في حوار مع سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

رئيس ميلان يعطي الضوء الأخضر للتوقيع مع المدرب الجديد

برشلونة يُحدد أهدافه لتجديد خط الوسط هذا الصيف

نبأ صادم لجماهير الاتحاد يخص بنزيما

خاص.. سايس يعلق على حضور الركراكي لمباراة الشباب والاتحاد

الأكثر قراءة