الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفاندوفسكي منزعج من ارتباطه بريال مدريد

18:40 08/02/2018

أعرب روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ عن انزعاجه من التقارير الصحفية التي ربطته بالانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت بعض المصادر عن شعور ليفاندوفسكي بالندم بسبب عدم انتقاله إلى النادي الملكي في مناسبتين كونه يحلم باللعب في ملعب سانتياجو برنابيو.

وعلى الجانب الآخر، أكدت صحيفة آس على أن ريال مدريد قد يعود مجدداً للتوقيع مع المهاجم البولندي في الميركاتو الصيفي، لكنها أشارت إلى صعوبة أتمام الصفقة بسبب تمسك بايرن ميونخ باللاعب.

ورفض لفاندوفسكي التعليق على هذه التقارير وأعرب عن انزعاجه منها، حيث قال في تصريحات صحفية “لست مهتماً بهذه الشائعات ولا أريد قول أي شيء أكثر من ذلك، كل عام يحدث الأمر نفسه”.

ويبحث ريال مدريد عن التعاقد مع مهاجم من طراز عالي في ظل تراجع مستوى كريم بنزيما هذا الموسم، حيث سجل هدفين فقط في الليجا.

وهناك العديد من الأسماء التي ارتبطت بريال مدريد لخلافة بنزيما كان آخرها ليفاندوفسكي، بالإضافة إلى ماورو إيكاردي وهاري كين.
فيديو مهم : ميسي مهرب فالفيردي الدائم ..كيف ذلك؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الانتصار على التعاون في الدوري

الهلال يهزم التعاون بثلاثية ويقترب من حسم الدوري.. فيديو

المدافعون الأكثر مساهمة في الأهداف مع فرقهم

تشيلسي يستهدف التعاقد مع هانز فليك

شاهد.. سعود عبدالحميد يسجل هدف الهلال الثاني ضد التعاون

تشكيلة الاتحاد ضد أبها في الدوري السعودي اليوم

الأكثر قراءة