الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يريد حسم صفقة بوجبا من الآن

رامي جرادات

13:22 13/03/2015

أكد فرانساو جاياردو وكيل اللاعبين المعتمد لدى الفيفا على رغبة ريال مدريد الإسباني بحسم صفقة بول بوجبا لاعب خط وسط يوفنتوس من الآن وعدم الانتظار إلى فتح باب سوق الانتقالات الصيفية.

وأوضح جاياردو أن إدارة ريال مدريد أرسلت مبعوثين إلى مدينة تورينو من أجل التفاوض مع إدارة السيدة العجوز بخصوص نقل الدولي الفرنسي إلى ملعب سانتياجو برنابيو في الميركاتو الصيفي.

وتسعى سبعة أندية للتعاقد مع بوجبا وهم بايرن ميونخ، ريال مدريد، برشلونة، تشلسي، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بحسب ما أكده وكيل أعمال اللاعب مينو رايولا.

وآشار جاياردو إلى صعوبة فوز برشلونة في خدمات صاحب 22 عام بسبب الشروط التي سيضعها النادي الكاتالوني والمتمثلة ببقاء اللاعب في يوفنتوس حتى يناير من عام 2016 لحين انتهاء فترة العقوبة، إضافتاً إلى منع النادي الإيطالي من إشاراك اللاعب في بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً: بوجبا: التفكير في انتقالي للريال أو برشلونة يشعرني بالجنون

اقرأ أيضاً: أنشيلوتي يفكر بمفاجأة تكتيكية في الكلاسيكو

وقال وكيل الفيفا خلال برنامج التشيرنيجوتو الإسباني "ريال مدريد يريد حسم صفقة بوجبا من الآن بدلاً من الانتظار إلى الصيف، لقد أرسل النادي ممثليه إلى تورينو من أجل إبرام الصفقة".

وأضاف "هناك ثلاث أندية فقط قادرة على ضم بوجبا بملغ يتراوح ما بين 70 إلى 75 مليون يورو، واعتقد أن برشلونة ليس من هذه الأندية الذي وصل إلى المفاوضات بشكل متأخر".

وأنهى جاياردو حديثه "يوفنتوس يريد المال، بينما برشلونة يريد شراء بوجبا لعام 2016 مع منعهم من اشراك اللاعب في دوري الأبطال".

يذكر أن بول بوجبا يقدم أداء مميز جداً في الموسم الحالي، حيث خاض 29 لقاء في مختلف المسابقات وتمكن من تسجيل تسعة أهداف كما أنه قدم أربع تمريرات حاسمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

حسام حسن يضم شوبير لمنتخب مصر في تصفيات كأس العالم.. وموقف الشناوي

نجم المنتخب السعودي السابق يُعلق على إقامة النصر ممرًا شرفيًا للهلال

النصر يسترد جهود أوتافيو أمام الهلال

 كولر يختار مهاجم الأهلي ضد الترجي

حسام حسن يرد على اعتراض الأهلي بشأن موعد معسكر منتخب مصر

رونالدو يكشف أسرار البقاء على قمة كرة القدم سنوات طويلة

الأكثر قراءة