الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفاندوفسكي نادم على عدم التوقيع مع ريال مدريد

أحمد رمضان

14:54 08/02/2018

كشف الصحفي الإسباني خوسيه فيليكس دياز أن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ يشعر بالأسف لعدم التوقيع مع ريال مدريد قبل أربع سنوات ، لكنه يرى أن هناك فرصة لارتداء قميص بطل أوروبا في المستقبل القريب حسب وصفه.

وارتبط المهاجم الدولي البولندي بالانتقال إلى نادي ريال مدريد في صيف عام 2014 عندما كان لاعباً في بوروسيا دورتموند ، لكنه فضل الانضمام إلى بايرن ميونخ حيث حقق هناك العديد من الألقاب على المستوى المحلي والأوروبي والقاري أيضاً.

وقال خوسيه فيليكس دياز خلال حديثه في برنامج “الشيرينغويتو” التلفزيوني : “ليفاندوفسكي أكد في حوار مع صحفي بولندي أنه نادم على عدم مع ريال مدريد ، لكن ذلك يمكن أن يتحقق مجدداً في حال قرر الريال التفاوض للحصول عليه”.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد أوضح خوسيه فيليكس دياز أن ليفاندوفسكي قادر على اتمام انتقاله إلى ريال مدريد من خلال ممارسة بعض الضغوط على بايرن ميونخ ، على الرغم من أنه النادي البافاري لا يريد الوصول إلى هذا النوع من القصص.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة