الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس سان جيرمان يتحدى ريال مدريد للتوقيع مع نيمار

أحمد رمضان

14:36 06/02/2018

أكد لويس فرنانديز الرئيس الحالي لأكاديمية الشباب في باريس سان جيرمان أنه من المستحيل عملياً مغادرة المهاجم نيمار دا سيلفا في نهاية الموسم الحالي ، فيما تحدى ريال مدريد بالحصول على خدماته في المستقبل القريب.

وارتبط اللاعب الدولي البرازيلي بالانتقال إلى نادي ريال مدريد خلال الأشهر القليلة الماضية ، لكن العديد من التقارير تؤكد أن ليس لديه شرط جزائي مع باريس سان جيرمان ، وبالتالي لا يستطيع الرحيل دون التوافق مع إدارته.

وقال لويس فرنانديز في مقابلة مع إذاعة “كادينا سير” الإسبانية : “سوف أضع يدي في النار إذا انتقل نيمار إلى ريال مدريد ، باريس سان جيرمان لن يسمح على الإطلاق برحيل نيمار أو كليان مبابي وسيعمل على بقائهم هنا”.

تابع: ترتيب هدافي الدوري الفرنسي

ويعتقد رئيس قطاع الشباب في نادي باريس سان جيرمان أن نيمار سعيد في فرنسا واضاف : “نيمار هو نجم باريس سان جيرمان واللاعب الذي يصنع الفارق ، هو نفسه قال بأنه لا يريد المغادرة لأن لديه قناعة بأنه قادر على النجاح هنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

الزمالك يستهدف ضم حجازي من الاتحاد

مكالمة وراء أزمة أفشة وكولر في الأهلي

نجم إيطاليا السابق ناصحاً صلاح: لا تذهب إلى الدوري السعودي

خطوة من ليفاندوفسكي تؤكد استمراره مع برشلونة

الحائلي ينفجر بتصريحات مدوية بعد خسارة الاتحاد من الهلال

رد مثير من توني كروس حول انتقال مبابي إلى ريال مدريد

الأكثر قراءة