الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تيو يوجه صفعة قوية لبرشلونة

مالك الرواشدة

22:47 11/03/2015

شدد الإسباني كريستيان تيو على  ضرورة بقائه ضمن صفوف بورتو البرتغالي خلال الفترة القادمة رافضاً فكرة العودة إلى برشلونة مجدداً.

وانتقل تيو إلى ملعب الدراجاو قادماً من النادي الكاتالوني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي بعد خروجه من حسابات المدرب لويس إنريكي.

وقال تيو لصحيفة “اَس” الإسبانية: اتمنى ان ابقى ضمن صفوف بورتو الموسم القادم، واذا حصل هذا الامر فانه اسعد خبر بالنسبة لي.

إقرأ أيضاً .. بوجبا: التفكير في انتقالي للريال أو برشلونة يشعرني بالجنون.

إقرأ أيضاً .. برشلونة يكشف عن بديل بيدرو الموسم القادم.

وأضاف “السعادة التي اشعر بها هنا لايمكن وصفها، ألعب بشكل مستمر واتطور يومياً لذلك لا افكر بالعودة إلى برشلونة مجدداً”.

وأختتم تصريحه قائلاً “القرار كله متوقف على إدارة برشلونة انا سابلغهم بقراري لانني مازلت لاعباً ضمن صفوفهم وبعدها سنرى ماذا سيحصل”.

وعلقت الصحيفة ذاتها أن تيلو يريد الانتقام من ناديه السابق بسبب الطريقة التي تعاملت بها إدارة برشلونة مستغلاً العقوبة المفروضة عليه بعدم التعاقد مع لاعبين جدد حتى شهر يناير القادم.

وقدم تيو مستويات كبيرة هذا الموسم ضمن صفوف بورتو حيث احرز ستة أهداف ضمن الدوري المحلي وثلاثة في مسابقة دوري ابطال أوروبا.

الجدير بالذكر ان بورتو حجز مقعده بالدور ربع النهائي من دوري الأبطال بفوزه على بازل بأربعة أهداف دون مقابل وتعادله ذهاباً بهدف لكلاً منهما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

الأكثر قراءة