الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ناينجولان يريد عقدا مدى الحياة مع روما وطن من المال لن يغير رأيه!

هشام صبحي

02:45 03/02/2018

أكد نجم خط وسط روما رادجا ناينجولان سعادته في الفريق لدرجة استعداده لتوقيع عقد مدى الحياة مع النادي، مشيرا إلى أنه رفض عروض ضخمة من أجل الاستمرار في روما.

وكان ناينجولان في السنوات الأخيرة دائم الارتباط مع أندية الدوري الممتاز تشيلسي، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، والنوادي في الصين.

وقال الدولي البلجيكي في مقابلة مع “سكاي سبورت” إيطاليا: “أنا سعيد مع روما ولا أرى أي سبب يدفعني للمغادرة. حتى طن من المال لن يغير رأي.”

وأضاف: “يمكنني التوقيع على عقد مدى الحياة مع روما، كما سبق أن قلت لا لأندية آخرى كثيرة. أريد البقاء ما لم يفكروا هم في التخلي عني. الآن أنا سعيد هنا، والشيء المهم بالنسبة لي هو أن نكون سعداء “.

و كانت تقارير صحفية إيطالية قد ذكرت أن نادي بكين جوان الصيني في يناير الماضي قدم عرضا بقيمة 50 مليون يورو للجيالوروسي مقابل ضم ناينجولان لكن على ما يبدو أن رغبة النادي واللاعب هي استمرار العلاقة لوقت أطول مما يتوقع الجميع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة