الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روبن: سأنتقل إلى هذا الفريق في حال مغادرة البايرن

أحمد رمضان

15:16 10/03/2015

أكد نجم بايرن ميونيخ الألماني أريين روبن أن الانضمام إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي سيكون الخيار الأول في حال قرر الرحيل عن صفوف النادي البافاري في المستقبل القريب.

وألمح النجم الهولندي إلى رغبته في اللعب تحت قيادة مدرب مانشستر يونايتد لويس فان جال ، وهو ما يؤكد الشائعات التي تداولتها الصحف البريطانية عن إمكانية عودته إلى إنجلترا.

وذكرت صحيفة "الجارديان" أن أريين روبن يمكن أن يتجه إلى نادي الشياطين الحمر في الانتقالات الصيفية ، وأن المدرب لويس فان جال يسعى لإجراء عدد من التعديلات على الفريق.

اقرأ أيضاً:

روبن: كنت رجلاً زجاجياً مع تشلسي ولكني الآن متفجر

روبن: الرحيل عن ريال مدريد القرار الأفضل في حياتي

ويعتبر أريين روبن البالغ من العمر (31 عاماً) واحد من أفضل اللاعبين في العالم ، حيث لعب دوراً رئيسياً في الحصول على الثلاثية التاريخية مع المدرب السابق يوب هايينكس.

وقال الجناح الدولي الهولندي : "عائلتي تعيش حياة جيدة جداً في ميونيخ وأنا ألعب في فريق ناجح ، لهذا السبب قررت البقاء في ألمانيا ، ولكن إذا لم تسير الأمور على ما يرام فقد ارحل".

ورداً على سؤال حول إمكانية مغادرة بايرن ميونيخ في نهاية الموسم واضاف : "إذا لم استمتع بما أقوم به فقد يكون مانشستر يونايتد الخيار الأول ، فان جال يحترم وضعي ويعلم أنني سعيد هنا".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

مباشر برشلونة وجيرونا: ليفاندوفسكي يعيد البارسا للمقدمة.. فيديو

ماذا قال خوسيلو بعد فوز ريال مدريد على قادش؟

أنشيلوتي يوضح أسباب فوز ريال مدريد الكبير على قادش

تشكيلة النصر اليوم ضد الوحدة في الدوري السعودي

صدمة في الاتحاد من غياب محتمل لبنزيما حتى نهاية الموسم

التعاون يفتح خط المفاوضات مع جاتوزو لخلافة شاموسكا

الأكثر قراءة