الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نافاس يعلق على شائعات رحيله عن ريال مدريد

أحمد تاضومانت

01:50 02/02/2018

علق الكوستاريكي كيلور نافاس ، حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني ، على شائعات رحيله عن الفريق الملكي في الفترة المقبلة ، لا سيما بعد رغبة زين الدين زيدان في التعاقد مع حارس مرمى في سوق الانتقالات الشتوية الماضية .

وكان كيلور نافاس قريباً من مغادرة ريال مدريد في عام 2015 باتجاه مانشستر يونايتد ، في صفقة تبادلية مع دافيد دي خيا ، لكن الصفقة فشلت في آخر لحظات الميركاتو .

وقال كيلور نافاس في تصريحات صحفية ” أود البقاء في ريال مدريد .. أرتبط بعقد رسمي مع النادي حتى صيف عام 2020 وأرغب في الوفاء به ” .

ويُفاضل ريال مدريد بين العديد من الحراس من بينهم دافيد دي خيا من مانشستر يونايتد ويان أوبلاك من أتلتيكو مدريد وأليسون بيكر حامي عرين روما الإيطالي .

وكان ريال مدريد قد فشل في استقدام كيبا أريزابالاخا من أتلتيك بيلباو في يناير المنقضي ، بعد أن جدد الحارس الإسباني عقده مع الفريق الباسكي .

الجدير بالذكر أن كيلور نافاس انتقل إلى ريال مدريد عام 2014 قادماً من ليفانتي الإسباني ، وينتهي عقده الحالي مع النادي الملكي في صيف عام 2020 .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

الأكثر قراءة