الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صفقة لابورت تكشف جانباً مضيئاً من علاقة صامويل أومتيتي ببرشلونة !

أحمد تاضومانت

20:06 30/01/2018

يشعر مسؤولو نادي برشلونة الإسباني ، بالارتياح بعدما انتهت صفقة انتقال إيميريك لابورت إلى مانشستر سيتي ، حيث قام هذا الأخير بكسر قيمة عقد المدافع الفرنسي مع أتلتيك بيلباو المقدرة بحوالي 57 جنيه استرليني .

وحسب ما أبرزته صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية ، فإن رحيل لابورت بـ 65 مليون يورو لمانشستر سيتي ، يُثبت للجميع وفاء صامويل أومتيتي بعقده مع برشلونة .

وأوضحت الصحيفة الإسبانية المهتمة باخبار برشلونة أن المدافع الفرنسي وصلته العديد من العروض بقيمة كسر عقده التي تبلغ 60 مليون يورو ، إلا أنه رفض الاستماع لها وأكد بأن مستقبله سيكون مع الفريق الكتالوني .

وألحّت الصحيفة المذكورة على ضرورة تحسين عقد صامويل أومتيتي فوراً وزيادة راتبه مع وضع بند جزائي يحميه من مطامع الأندية التي تتربص به منذ مجيئه إلى البلاوجرانا .

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن بيب جوارديولا بات مستعداً لدفع قيمة الشرط الجزائي المدرج في عقد المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي مع برشلونة مقابل الحصول على خدماته ، لكن يبدو أن صاحب الـ25 سنة رفض مغادرة برشلونة مما حال دون إتمام الصفقة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي

الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة إصابة عبدالقادر

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بجزائية زيزو.. فيديو

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

الأكثر قراءة