الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روما يُبدد أحلام كلوب لإنهاء صداع الحراس في ليفربول !

أحمد تاضومانت

23:41 28/01/2018

بدد نادي روما الإيطالي أحلام يورجن كلوب ، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي ، بخصوص إنهاء صداع مركز حراسة المرمى ، بعد أن رفض النادي الإيطالي عرضاً من الريدز لضم الحارس البرازيلي أليسون بيكر ، الذي ينظر إليه كلوب كحل طويل الأمد لمشكلته في هذا المركز .

وخسر ليفربول بعض النقاط في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، بسبب الأخطاء الفادحة التي اقترفها حارسه سيمون مينيولييه ، ليُقرر مدرب بروسيا دورتموند السابق الاستعانة بالحارس لوريس كاريوس .

ووفقاً لتقارير صحفية ، فإن ليفربول تقدم بعرض بالفعل من أجل ضم حارس الذئاب الإيطالية لصفوفه ، دون الإفصاح عن قيمته المادية التي تقدم بها الريدز .

وذكرت صحيفة ” إل تيمبو ” أن ليفربول تقدم بعرض أولي لضم الحارس البرازيلي ، لكن النادي الإيطالي أخبر نظيره الإنجليزي بضرورة دفع 44 مليون جنيه إسترليني في حال أراد الحصول على أليسون .

الجدير بالذكر أن أليسون بيكر صاحب الـ 25 عاماً كان قد شارك في 27 مباراة مع روما هذا الموسم وتلقت شباكه 22 هدفاً ، وحافظ على نظافة شباكه في 12 مناسبة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

لفتة طيبة من ريال مدريد قبل مباراة غرناطة

الشناوي يمنح الأهلي دفعة قوية قبل مواجهة الترجي

من سينجو من مجزرة برشلونة الصيفية المنتظرة؟

جوهرة جديدة تكلف ريال مدريد 55 مليون يورو

الأكثر قراءة