الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم ليفربول يدخل ضمن أجندة برشلونة

مالك الرواشدة

22:03 07/03/2015

أنتشرت تقارير صحفية إسبانية توضح رغبة برشلونة بالتعاقد مع صانع ألعاب ليفربول الإنجليزي جوردان هندرسون خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن برشلونة وضع نجم ليفربول ضمن مخططاته الصيفية بعد المستويات الكبيرة التي يقدمها الموسم الحالي.

وأفادت الصحيفة أن المدير الرياضي اريدو بريدا سيواجه صعوبة كبيرة من أجل إقناع إدارة الريدز بالتخلي عن خدمات هندرسون لاعتباره ركيزة اساسية في الخطط المستقبلية للنادي الإنجليزي.

إقرأ ايضاً .. برشلونة يخطط للتعاقد مع هندرسون مجاناً.

إقرأ أيضاً .. ليفربول أفضل فريق في الدوري الإنجليزي خلال عام 2015.

واضاف المصدر ان برشلونة قد يطلب المساعدة من المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز لاقناع اللاعب بالرحيل نحو ملعب كامب نو الصيف القادم بحكم الصداقة التي جمعتهما سابقاً.

ويرغب النادي الكاتالوني باستغلال الحرمان من التعاقدات خلال الفترة الصيفية القادمة، وشراء النجم الإنجليزي وإعارته لليفربول حتى انتهاء العقوبة المفروضة عليه في شهر يناير القادم.

وان صحت الاخبار فأن ليفربول سيعاني بشكل كبير في منطقة منتصف الميدان خصوصاً بعد اعلان القائد ستيفين جيرارد الرحيل نحو بطولة الدوري الإنجليزي نهاية الموسم الحالي.

وسبق ان نجح برشلونة في ضم المهاجم سواريز من صفوف ليفربول الموسم الماضي بصفقة قياسية بلغت حوالي 90 مليون يورو.

الجدير بالذكر ان برشلونة يحتل حالياً المركز الثاني على سلم الدوري الإسباني متخلفاً بفارق نقطتين عن ريال مدريد متصدر الترتيب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

الأكثر قراءة