الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يثير الغموض بشأن صفقة مانشستر سيتي المحتملة

أحمد تاضومانت

23:57 26/01/2018

رفض بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي ، الحديث عن إمكانية تعاقد ناديه مع المدافع الإسباني إيمريك لابورت مدافع أتلتيك بيلباو .

وقال بيب جوارديولا في تصريحات صحفية ” الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن لاعبين غير موجودين في فريقي ، أنا آسف ” .

من جهة أخرى ، أكد ربان السيتيزن أنه سعيد بتمديد عقود كل من كيفن دي بروين ، وأوتامندي وفيرناندينهو ، موضحاً أنه من الصعب أن تحقق الكمال ، خصوصاً وأن العديد من الأمور تتغير موسماً بعد موسم .

وبهذا الصدد ، قال جوارديولا ” الثلاثي أوتامندي ، فيرناندينيو ودي بروين جددوا تعاقداتهم ولذلك نحن سعداء للغاية لأنهم معنا في المستقبل ، هذه هي أفضل الأخبار في الأسابيع الماضية ” .

وأردف قائلاً ” لكن لا يمكن أن تقترب من الكمال .. إن كنت تعتقد أنك ستكون على ما يرام ، في الثلاث مواسم المقبلة فأنت مخطئ ” .

أما عن المباريات القادمة فقال جوارديولا ” لعبنا الكثير من المباريات وما زال أمامنا الكثير من المباريات ، ننافس على كل البطولات ولذلك نلعب مباراة بمباراة وسنرى إلى أين سنصل ” .

وسيواجه مانشستر سيتي خصمه كارديف سيتي يوم الأحد القدم ، لحساب منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

خيار مُثير على طاولة بايرن ميونخ لخلافة توخيل

الزمالك يسحب نقاط البنك الأهلي بركلة زيزو.. فيديو

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي

الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة إصابة عبدالقادر

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الأكثر قراءة