الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

انتقال سانشيز إلى مانشستر يونايتد يُخلف موقفاً عدائياً من زملائه في آرسنال !

أحمد تاضومانت

19:06 24/01/2018

أعلن مانشستر يونايتد يوم الاثنين الماضي ضم أليكسيس سانشيز من آرسنال الإنجليزي ، قبل 6 أشهر من انتهاء عقده مع النادي اللندني ، مع راتب أسبوعي يقدر بحوالي 400 ألف جنيه استرليني .

وعلى الرغم من مرور أكثر من 48 ساعة عن الإعلان الرسمي ، إلا أن أليكسيس سانشيز لم يتلقَّ أي رسالة توديع من زملائه في آرسنال ، باستثناء شكودران موستافي ، ما يؤكد أن العلاقة بين النجم التشيلي وزملائه في النادي اللندني كانت متوترة .

وتعتبر هذه الواقعة ليست الأولى في سلسلة المواقف بين سانشيز وبعض لاعبي الفريق ، لا سيما بعد ما حدث خلال لقاء آرسنال وكريستال بالاس حين رفض العديد من لاعبي الفريق الاحتفال مع سانشيز بعد تسجيله الهدف الثاني ، حيث توجه هؤلاء لمنطقة منتصف الملعب بعد الهدف في حين احتفل اللاعب عند الراية الجانبية مع ثلاثة لاعبين فقط .

من جهة أخرى ، قام ألكسندر لاكازيت ، مهاجم آرسنال ، بإلغاء متابعة أليكسيس سانشيز على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام ” بعد ساعتين فقط من الإعلان الرسمي عن انتقال النجم التشيلي إلى الشياطين الحمر .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

الأكثر قراءة