الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أليجري يكافئ ليشتشتاينر والضحية هوفيديس

هشام صبحي

17:12 23/01/2018

أفادت تقارير صحفية إيطالية أن ماسيميليانو أليجري قرر إدارج إسم مدافعه ستيفان ليشتشتاينر في قائمة الفريق لدوري أبطال أوروبا كمكافآة على أدائه المميز في الفترة الأخيرة.

وكان أليجري قد استبعد اللاعب من قائمة الفريق في دوري أبطال أوروبا لعدم اقتناعه بمستواه، لكنه غير رأيه بعد أداء صاحب (34 عاما) الجيد مؤخرا على الرواق الأيمن، في 16 مباراة التي لعبها مع الفريق حتى الآن هذا الموسم.

ووفقا لـ “بريميوم سبورت”، ضحية ليشتشتاينر في قائمة دوري الأبطال سيكون المدافع الألماني بينيديكت هوفيديس الذي عانى من سلسلة من الإصابات منذ توقيعه للفريق من شالكه في الصيف الماضي.

وكان يوفنتوس قد وقع مع هوفيديس (29 عاماً) على سبيل الإعارة لموسم واحد مقابل 3.5 مليون يورو، مع إجبارية الشراء مقابل 13 مليون يورو إضافية في حال خوضه لـ 25 مباراة على الأقل هذا الموسم مع يوفنتوس.

لكن بالنظر إلى الصعوبات التي يواجهها الدولي الألماني يوفنتوس يفكر جديا في عدم تفعيل خيار الشراء والتوجه إلى خيارات آخرى لتعزيز دفاعه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

رسميًا.. جوارديولا ينافس أرتيتا على جائزة مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي

نابولي لا يُمانع بصفقة مبادلة مع برشلونة مقابل كفاراتسخيليا

قرار صادم من نجم ليفربول قد يؤثر على المدرب القادم

اتفاق ينهي رحلة موديست مع الأهلي

تين هاج يثير الشكوك حول مشاركة برونو فيرنانديز بمواجهة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

الأكثر قراءة