الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فينجر يثير الشكوك حول إمكانية اتمام صفقة أوباميانج

أحمد رمضان

14:54 23/01/2018

أكد آرسين فينجر مدرب آرسنال الإنجليزي أن المفاوضات بشأن التعاقد مع بيير إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند لم تنتهي بعد ، وأن هناك إمكانية لاستكشاف صفقات .أخرى فى سوق الانتقالات

وسافر إيفان جازيديز الرئيس التنفيذي لنادي آرسنال إلى مدينة دورتموند في محاولة لانهاء صفقة المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج ، لكنه آرسين فينجر وضع شكوكاً من حيث إمكانية التوقيع معه.

وسئل المدرب الفرنسي عن آخر الأخبار بشأن الصفقة وقال : “صفقة أوباميانج؟ ، أنا واثق وغير واثق من اتمامها ، لا أعرف ، حالياً نحن لسنا على وشك إبرام أي صفقة سواء كانت أوباميانج أو أي شخص آخر”.

وتؤكد بعض المصادر أن بوروسيا دورتموند اشترط الحصول على المهاجم أوليفييه جيرو قبل التفاوض على أي جزء من صفقة أوباميانج ، لكن آرسين فينجر يؤكد بأنه من السابق لاوانه التكهن بمثل هذه الخطوة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

الأكثر قراءة