الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرسنال يحسم صفقة نجم شالكه

مالك الرواشدة

21:38 04/03/2015

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن أرسنال اقترب من اتمام التعاقد مع الغاني كيفن برينس بواتينج لاعب خط وسط شالكه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة "ميترو" أن أرسنال يجهز عرض مالي قيمته عشرة ملايين يورو من أجل الحصول على خدمات الغاني الصيف القادم.

وأفادت الصحيفة أن فينجر طلب من إدارة الجانرز ضرورة التعاقد مع بواتينج والسماح برحيل الاسباني ميكيل ارتيتا والفرنسي ابو ديابي عن صفوف الفريق.

إقرأ أيضاً .. أرسنال يستعيد رامسي وويلشير يواصل الغياب.

إقرأ أيضاً .. أرسنال يزاحم ليفربول على موراتا واليونايتد يريد لافيتزي.

وفشل بواتينج في إثبات نفسه هذا الموسم بعد ان خاض 16 مواجهة مع النادي الألماني من أصل 23 مباراة ليصبح مطلباً للعديد من الأندية الأوروبية.

ويمتلك صاحب الـ 27 عاماً عقداً يربطه مع الأزرق الملكي حتى صيف 2016 مما يجعل أرسنال مطالب بالتفاوض مع إدارة النادي الألماني أولاً.

واشيع مؤخراً عن اهتمام إنتر ميلان بالتعاقد مع النجم الغاني لخبرته الكبيرة في بطولة الدوري الإيطالي بعد ان لعب في ضمن صفوف القطب الثاني لميدنة ميلان.

الجدير بالذكر ان أرسنال يحاول الحصول على احدى المراكز الأربعة الأولى في بطولة الدوري الإنجليزي من أجل ضمان المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

كولر يكشف عن تعليماته للاعبي الأهلي بين شوطي مباراة الاتحاد

حقيقة الخلاف بين تشافي ومهاجم برشلونة

توخيل يستسلم لتوني كروس قبل موقعة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تشيلسي يتفوق على برشلونة وريال في سباق الجوهرة البرازيلية

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة الاتحاد السكندري

نجم سبورتنج لشبونة قد يكون الهدف الجديد لليفربول واليونايتد

الأكثر قراءة