الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الدوري الصيني بانتظار رونالدو في حال رحيله عن ريال مدريد !

أحمد تاضومانت

23:58 18/01/2018

تلقى كريستيانو رونالدو صفعة قوية بعدما رفض نادي ريال مدريد مطالبه المتعلقة بتجديد عقده وزيادة راتبه ليكون اللاعب الأعلى أجراً في العالم ، ما فتح الباب أمام إمكانية رحيله عن النادي الملكي في الفترة المقبلة .

ووفقاً للصحفي ” جيانلويكا دي مارزيو ” فإن فريق تيانجين كوانجيان الصيني مهتم بالحصول على خدمات رونالدو بالرغم من ارتباطه طوال الفترة الماضية بالانتقال إلى باريس سان جيرمان أو مانشستر يونايتد .

وأكد دي مارزيو ” صحفي سكاي سبورتس ” أن تيانجين أجرى اتصالاته بالنجم البرتغالي والاستفسار عن مدى رغبته في اللعب بالدوري الصيني ، مع الإشارة إلى أنهم مستعدون لمنحه أعلى راتب في العالم .

وارتبط كريستيانو رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد بعد توتر علاقته في الفترة الأخيرة مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز ، ليفتح شائعات وتكهنات كبيرة حول مستقبله في الصيف القادم .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

تشيلسي يعبر عقبة توتنهام بنجاح في الدوري الإنجليزي

يوفنتوس يتصدر سباق التعاقد مع جرينوود

الأكثر قراءة