الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مؤشرات جديدة تقرب جوارديولا من مانشستر سيتي

مالك الرواشدة

02:23 03/03/2015

اشارت تقارير صحفية إسبانية إلى وجود مؤشرات جديدة تؤكد اقتراب بيب جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني من استلام مهمة الإشراف على مانشستر سيتي الإنجليزي في نهاية الموسم الحالي.

وانهالت الانتقادات على المدير الفني مانويل بيليجريني بعد تلقيه هزيمتين أمام برشلونة وليفربول على التوالي جعلت موسمه مهدد بالفشل.

إقرأ ايضاً .. نجم بايرن ميونخ يرفض اللعب مع ميسي بسبب فساده.

إقرأ ايضاً .. ليفربول يداوي جراحه الأوروبية بفوزه على مانشستر سيتي.

وأكدت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" على دخول مسؤولي مانشستر سيتي في مفاوضات جادة مع جوارديولا لتدريب النادي منذ بداية الموسم القادم.

وأفادت الصحيفة ذاتها ان العلاقة الإيجابية بين جوارديولا وتكسيكي بيجرستين المدير الرياضي للنادي الإنجليزي من شأنها ان تقرب وجهات النظر.

وسبق لبيجرستين العمل مع المدرب الإسباني عندما كان يشغل منصب المدير الرياضي للنادي الكاتالوني بتواجد الرئيس خوان لابورتا.

واوضحت الصحيفة أن جوارديولا ما زال مصراً على عدم تجديد عقده مع البافاري الذي ينتهي في صيف عام 2016.

الجدير بالذكر ان مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني على سلم الدوري الإنجليزي ويبتعد بفارق خمسة نقاط عن تشلسي صاحب الصدارة مع امتلاكه مباراة مؤجلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

الأكثر قراءة