الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأمور تقترب من الحسم .. سانشيز وافق على عرض مانشستر يونايتد

أحمد تاضومانت

17:28 14/01/2018

اقترب أليكسيس سانشيز من الرحيل عن آرسنال في ظل تبقي ستة أشهر على عقده مع المدفعجية ، حيث شهدت الأيام الماضية تنافساً بين قطبي مانشستر قبل أن ينسحب السيتي بسبب رفضه دفع أكثر من 20 مليون جنيه إسترليني .

وجاء استبعاد ابن الـ29 عاماً من قائمة آرسنال لمواجهة بورنموث ، ليؤكد اقتراب وضع اللمسات الأخيرة على صفقة انتقال اللاعب التشيلي إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد .

وقالت صحيفة ” ميرور ” البريطانية ، إن مانشستر يونايتد مُستعد لدفع حوالي 30 مليون باوند لآرسنال ومنح سانشيز راتباً ضخماً وعقداً تبلغ قيمته حوالي 400 ألف باوند في الأسبوع ، كما سيحصل ممثلي اللاعب على مبلغ ضخم في حال تم التعاقد معه .

وأكدت ذات الصحيفة أن أليكسيس سانشيز وافق على الانضمام للشياطين الحمر ، حيث من المنتظر أن يتم حسم الأمور خلال الأيام القليلة المقبلة في ظل عدم قناعة النجم التشيلي بالاستمرار في آرسنال .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الأكثر قراءة